الأحد، 11 يونيو 2017

محمد اقبال يوجه ببدء العطلة الصيفية للمعلمين والمدرسين في 11\6\2017

تخفيفا عنهم في شهر رمضان المبارك
الدكتور اقبال يوجه ببدء العطلة الصيفية للمعلمين والمدرسين في الحادي عشر من حزيران الحالي على الا تشمل المكلفين بالواجبات الادارية الامتحانية ومنتسبي نينوى مراعاة لظروف المناطق المحررة حديثاًوجه معالي وزير التربية الدكتور محمد اقبال الصيدلي المديريات العامة للتربية في المحافظات كافة باستثناء محافظات اقليم كردستان ونينوى مراعاة لظروف المناطق المحررة حديثا بأن تكون بداية العطلة الصيفية للمعلمين والمدرسين في المدارس والمعاهد التعليمية في الحادي عشر من شهر حزيران الحالي .
واشار بيان صادر عن المكتب الاعلامي الخاص لمعالي الوزير ، ان التوجيه لا يشمل المكلفين بأية اعمال تتعلق بالامتحانات العامة لجميع المراحل .
وأضاف البيان ان تحديد الموعد تم استنادا إلى قرار مجلس الوزراء المرقم ١٤٦ لسنة ٢٠١٦ ، والذي خول الوزارة صلاحية تقديم أو تأخير العطلة الصيفية ، لافتا الى استمرار عمل الإدارة من مدير، معاون وكادر اداري وخدمي وفقاً للسياق المتبع خلال العطلة الصيفية من كل عام .
كما ونبه الى ضرورة تقديم إدارة المدرسة من مدير ومعاونين تعهداً بانتهاء كافة الاعمال الخاصة بالامتحانات ويؤيد عدم وجود حاجة لاي من المعلمين والمدرسين في المدرسة خلال الفترة من الرابع والعشرون من حزيران ولغاية الاول من تموز، وهو موعد بدء العطلة الصيفية وفقاً للأنظمة التربوية وبعكسه تتحمل الإدارة المسؤولية اذا ظهر خلاف ذلك .
وتابع : ان هذا التوجيه لا يشمل كلاً من كلف بأية اعمال تتعلق بالامتحانات العامة للمراحل كافة ، مؤكدا بان توجيه معالي الوزير جاء تخفيفا عنهم ولاسيما ونحن نعيش اجواء شهر رمضان المبارك ، ومراعاة لظروف الكوادر التدريسية في ظل ارتفاع درجات الحرارة وتقديرا لهم .

مواضيع ذات صلة

محمد اقبال يوجه ببدء العطلة الصيفية للمعلمين والمدرسين في 11\6\2017
4/ 5
Oleh