الجمعة، 24 مارس 2017

الصدر يوصي انصاره لما بعد مقتله أو إغتياله



أوصى زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر أنصاره بقراءة الفاتحة عليه في حال قتله أو إغتياله ،مضيفا  أن"ما قدمناه ليس قطرة في بحر العراق الذي يستحق منا المزيد من التضحية".
وأوضح في كلمة ألقاها قبل قليل في ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد تابعه موقع NRT عربية أننا "لسنا ممن يخافون من التهديد بالقتل والموت كما دأب الكثير بإيصال رسائل التهديد ""،مضيفا "لقد خيروني بين السلة والذلة وهيهات من الذلة".
وطالب الصدر المتظاهرين بالسير على توصياته في حال قتله أو إغياله منها إستمرار الثورة الاسلامية بلا كلل وممل والحفاظ على سلمية التظاهرات الى النهاية وذلك من أجل الوطن"،موضحا "اثق بالله وبكم أن تقفوا وقفة رجل واحد لتهبوا اصواتكم ليس لي بل لكل كفوء ومحب للوطن".
وتابع الصدر أننا لانريد أن نكون سببا في إرجاع العراق الى نقطة الصفر ،فأما الثبات واما الزوال"،مضيفا أنه لابد من مساندة القوات العراقية والامنية ونحن مستعدون لتقوية الجيش العراقي".
واوضح زعيم التيار الصدري "سنقاطع الانتخابات في حال بقاء مفوضية الانتخابات على ماهي عليه الان"،مضيفا أن "بقاء المفوضية والقانون المجحف يعني أننا سنأمر بمقاطعة الانتخابات لبقية الحياة ".
وتابع الصدر أن "كل محب للوطن يجب أن لا يعطي صوته الثمين للفاسدين في الانتخابات المقبلة "مشيرا الى أن الاستمرار بمظاهراتكم يعني زوالهم "شلع قلع" وان السياسين الفاسدين يحاولون اذلالكم بقوة المال 

مواضيع ذات صلة

الصدر يوصي انصاره لما بعد مقتله أو إغتياله
4/ 5
Oleh